أحبك

كلمات عادل حسان ابو علي


أحبك أكثر من ذاتي
ياحبيبة قلبي وحياتي
أحبك أكثر من عمري
أحبك أكثر من نفسي
أحبك ياملكه توجتها
علي عرش ،قلبي،
ولارجعة في قراري
أحبك وكل عام يأتي
يذيد فيه مدي ولائي
أحبك كلمة تجري
مجري الدم في شرياني
أحبك مع ذرات الهواء
أستنشقها لكي يستمر بقائي
أحبك فوق الغيم أرسمها
فيسقط المطر ليطفئ ناري
أحبك على الظلمات أكتبها
فتضيئ بالنور سمائي
أحبك في البحر أمزجها
فيصبح ماء البحر عذب فرات
أحبك إذا حل الشتاء ملئت
بالدفئ كل أعضائي،
أحبك إذا أتي الربيع أينعت
وأزهرت زهور أفراحي
أحبك إذا حضر الصيف غمرت
بنسمات الهواء العليل كل حواسي
أحبك إذا جاء الخريف أسقطت
شجرة عمري أوراق أحزاني
أحبك أقولها دوما في
البعد تخفيفا لألامي
أحبك تجعلني في السماء
أحلق ولا حدود لأحلامي
أحبك وأنا بعيد عنكي
وأعيش بها حتي ألقاكي
أحبك في سفري أصحبها
لتطوي عني طول طرقاتي
أحبك في عملي أتقنها
فأتقن كل أعمالي
أحبك مع شروق الشمس
ابدء بها يومي وأستمد
منها طاقاتي
أحبك إذا جن الليل
أسهر بها وإذا غفوت
اتمني أن أراكي في منامي
أحبك وفي الاحلام حتي
ليس لي أحلام سواكي
أحبك هي كل ما أردت
وهي حقا كل أمالي
أحبك هي منظومة شعرية
ولن تنتهي إلا بإنتهائي
أحبك كل ما مر الوقت
ويذداد معها شوقي وغرامي
أحبك للمستقبل تعطيني
أملا وتضيف طعما لحياتي
أحبك في الحاضر أحيا بها
وتعيش في كل أركاني،
أحبك من الماضي، وأنا
أكونها حتي تجمعت
في كل أجزائي،
أحبك يانفس الصورة التي،
كنت أبحث عنها
وكانت لاتفارق خيالي،
أحبك يامن وجدت
في حبها حلا
لجميع تساؤلاتي،
أحبك ولا أنسي،أول لقاء
جمع بيننا وفرق بيني
وبين أشجاني
أحبك أتذكرها جيدا
ولا أتذكر من حياتي
شيئا سواها 😍 أحبك 😍
عادل حسان أبو علي



إرسال تعليق

أحدث أقدم