النجوم اللامعه

النجوم اللامعه


آميرة السمان

 هذة النجوم فعلا حقا !!!!... هذه هي النجوم  لامعه في خيمة سمراء نورها يشيع داخل هذا القلب هذا النور نار كلامها حريقا كذبا كانت تقول انه قادم يتكلم يبوح باحلي الكلمات المعبره عن السهر والحنين والاشواق .
انني فعلا اتسال اهل هذا كله كان كذبا علي هذا القلب اهل هذا خداعا ام كابوسا ام درسا؛!
اتسال اهل هذه المخلوقات التي تزين سماء الليالي الليالي التي لا يعرف مقدار معزتها غير الاحباب اهل كانت كاذبة في كلامها واقويلها لماذا كذبت كل هذه الايام طوال الليالي لماذا لم تقول لي الحقيقة من اول الحكايه؛ لماذا جرحت باشعتها ونورها وحرقت كل اشلاء هذا القلب الذي كان ينبع بالحب من هذا النور وكان يحلم بان الاحلام  والامال ستتحقق قريبا لكن لم يكن يضع اي شك في احساسه بان هذه النجوم كاذبة ..
نعم انني الان اصدق ان النجوم ليست بقلوبا أمنه بل هي قلوب تائهة نعم حائره مكتئبة دائما.. اتسال الان هل كل الاناس اللذين كانو يبوحون بل اسرارهم هل النجوم تشدوا بحروق داخل كل انسان بكل اسرار البشر غيرهم ام انا الان غير عاقلة انني اتسال.
انني اسال النجوم هل انا مجنونة ام انتي كاذبة  ام لماذا النجوم كاذبة ..كنت بتسال هل النجوم تري هذا الملاك الذي يعيش بين اجفاني لكن النجوم مع كتابة حروف النهاية قالت اني في رسالتها الاخيرة انه كان كاذبا وانه كان كابوسا وليس حلم جميل كان كابوسا مظلما وان هذا الحلم لم يتحقق نهائيا  وانه لم يبوح بكلمات معبره عن هذا الحب والاشتياق والحنين
لماذا اسهر واحفر حروف اسمه علي جدار سطح القمر وهو لم يكن صادقا . وبسالهم لماذا فعلو كل هذا ..لماذا لماذا والف لماذا النجوم غدرت بي وكانت تعرف انه كاذب ولم تقول لي قصدت تحرق القلب البرئ من فعلا فعلا انسان وليس ملاك لانني الان عرفت ان البشر هم الذين يعيشون علي سطح الارض وليست الملائكه ...................... ؟


إرسال تعليق

أحدث أقدم