الملاك السجان!!



أميرة السمان


اغدر كما تشاء،اجرح كما تشاء فقلبك حقا لا يعرف معني كلمة الإيمان فهل هذا هو الحب؛! وهل كل هذا الكلام هو ماكان من الف كلمة حب تريد ان تبوح بهم لا فقد كنت انت الملاك الذي اصبح سجان، سجنت في سجن عذابه بسبب كلمة أحبك لاني حقا أخجل الآن من نفسي لأنني بوحت بها ذات يوم ،في لحظة اتمني ان تعود كي اقطع لساني حتي لا يتحدث بها مره ثانية فدعني اكتب ما أشاء وارسم ماأشاء وسوف يأتي إليا يوماً وارمي بالندم في بحر النسيان،لا انا لا، ولم اندم علي شيئ حدث ولكنني اتندم علي رسمي إليك في احسن صورة كالملاك علي اوراقي وبقلبي الذي توجه بالحركة ورسم الحروف بامرا من قلبي .. نعم من قلبي ،،قلبي الذي حقا اتمني نعم له الموت ولا لا لا القتل بخنجر مسموم لانه جاء عليه اليوم وجعلني ضعيفة، نعم جعل مني إنسانه ضعيفة صعب ان تنال ماكان تحلم به فهل كل هذا كان حب؛! لا وعرش ربي لا ،فهمت الآن بانك انت بحر كنت اعشقه وكنت اعشق الغرق بين امواجه وجعلت من نفسك سفينة تنجيني وتأخذني من يدي علي اعناقها وتضعني علي بر شط الأمان ولكنني ادركت بانك انت الدوامة تاني تجرفني بداخل حضنها وجعلتني اعيش جرحي بدلا من ايامي الحلوة جعلتها سنين كل ثانية فيها كاسلحفاء تمضي بكل راحة ولا تسرع في المضي كأيامي وخطواتي التي كنت اظنها جميلة وكان أملي كل أملي هو أن انال رضاك واسعادك ههههه يامن كنت محبوبي ولكنك الان سجاني سجنتني نعم في بحر العذاب وسوف تمضي السنين يوما وراء يوما وارمي بالعذاب في بحر النسيان،يامن كنت يوما اهواه ولكن الان جعلتني اتندم علي يوم لؤاك ،،حقا كنت اتمني ان تكون صادقا معي بمشاعرك واحساسك ووعودك ولكن كل هذا حقا اصبح كذبا كان خداع  من البداية للنهاية.
لا لا اتحدث عنك مرة ثانية فيها الملاك السجان وربي الف خسارة لانك خسرتني ،،خسرت ملاك ،،ويال حسرتي لانك النادم بعد ايام لم  اعرف عددها كام وجعلتني محاصرة بداخل جزيرة من الاحزان لم ياتي اليا النوم فيها
انتهت......



إرسال تعليق

أحدث أقدم