مذكرات مفقودة



( ذكرى) بقلم:علا رمضان


ولي في هواك ذكرى تداعب مخيلتي..... و سنين طويلة ما زلت أذكرها ..... واهآ من الذكريات كم تقسو على حاملها... وتزيد من لوعه الشوق ومرارة الهجر .... كانت الاحلام في حضرت هواك ممكنه الحدوث وأصبحت في البعد حقا مستحيلة.... أبحث عنك في وجوه ألتقيها وأماكن أبحث عنك فيها ..... هل كنت حلم ... وهم .... ام قصة في كتب الروايات القديمة .... هل حقاً كنت لحم ودم .... ام طيف يجول في خاطري وأحلام الليالي الطويلة ....
هل كنت تسكن هنا على ذلك الكوكب ... في تلك البقعة من الأرض .... في ذاك المكان البعيد .... هل كنت تسير على هذا الرصيف وسط الزحام بين الأنام تخطو بقدميك على حبات الرمال ... تمر بظلك على تلك الشجرة الشامخة من سنوات طويلة في نفس المكان من زاوية الشارع ..... هل كنت حقا شخصا غير أعتيادي في زمان عادي .... ام طيف يعيش في خيالي يطل بين الحين والآخر يخطفني للحظات ويعود بي لزمن قد مضى ..... لحظات عابرة تلخص احاسيس كثيرة ومشاعر قد اختفت في صخب الحياة بين الوجوه المزيفة والمشاعر القاسية...


إرسال تعليق

أحدث أقدم