عفريت شيكوريل يظهر للفنانة يسرا



تعرضت الفنانة يسرا لإحدى وقائع ظهور الجن، خلال تواجدها بفيلا الفنان عزت أبو عوف، والمعروف بأنه مسكون من شبح، يدعى "شبح شيكوريل".

وعن الواقعة، تقول الفنان يسرا: "كنت معزومة فى فيلا صديقة عمرى مها أبو عوف و بعد أن تناولنا العشاء، وامتدت بنا السهرة أصرت مها على أن أكمل الليلة معها، وبالفعل دخلنا معًا إلى حجرة نوم مها، وكانت الساعة قد تجاوزت الثالثة فجرًا، أطفأنا الأنوار و تأهبت للنوم على سريري".

وتضيف: "فجأة بدأت أسمع صوت خطوات خارج الحجرة، وتأكدت من أن صوت الخطوات واضح بعدما بدأ يقترب من حجرتنا، وانتابنى إحساس رهيب بالخوف لأننى كنت أعلم أنه لا أحد فى الفيلا سوى أنا ومها، فمن الذي يتحرك ويمشي خارج الحجرة، ويصدر عنه هذا الصوت المنتظم لخطوات إنسان أشبه ما تكون بخطوات جندي في عرض عسكري".

وتكمل: "صحيت مها وأنا مرعوبة، وقلتلها على الصوت، قالتلي ماتخافيش نامي وبعدين بكرا أحكيلك، وبعد محايلات مني قالتلي مها: إن "هذا شبح ساكن الفيلا من زمان، واتعودوا عليه، ولقيت نفسي بنط فوق سريري"، وفقًا لتعبريرها، 

وأبلغتني أن (الشبح ده بيتحرك في الفيلا كلما خلد أصحابها إلى النوم، وبينما كانت مها تتأهب لتروي لي التفاصيل حتى تهدئ من روعي لم أتمالك نفسى ووجدت نفسى أهرب وأرقد حافية خارج الفيلا نحو الشارع الموازي لشارع مها حيث العمارة التى أسكن بها، وصعدت إلى شقتي وقلبي يكاد يتوقف، وارتميت فوق سريري لا أصدق أنني كنت على مسافة أقل من مترين من شبح مخيف".

الفنان عزت أبو عوف أيضًا، أكد الواقعة خلال إحدى الحلقات التي شارك فيها ببرنامج "القاهرة اليوم"، مع الإعلامي عمرو أديب. 



إرسال تعليق

أحدث أقدم