خائفة



خائفة يمر العمر بقطار السنين وتعود وياخدني الشوق اليك واجري اجري بلهفة عليك وقبل ان اضمك اري امامي سيدة وفي يديها اطفالها الصغار ويالهم من ملائكة ملامحهم حقا تشبه ملامحك ولكن ...علي صغير ....اصغر بكثير واتسال بدهشه ..من هذه السيدة؛!!! تقول بانها زوجتك وهم اولادك من هذه السيدة؛ وبعد الاحساس بالراحة والاطمئنان احس بالكسره والحسره واقول بداخلي ان الحب اصبح اطلال واااااه ياللعجب لهذه الدنيا.. اخري سيده اخري اخذت مكاني وبصرخة صامتة من داخلي ااااااااه واه لهذه الدنيا اخشي ان يمر قطار عمري وابتعد عن من هم يحبونني واقسو عليهم .......وانتظرك وانا انتظر سراب وعندما تعود اليا تعود ومعك زوجه وام لاولادك لا لست ادري ماذا افعل وقت ذلك وانا التي كنت احيا من اجلك ولهذه اللحظة وبان اراك في لحظة كنت انتظرها يوما بعد يوم وعند التقائي بها التقي بك وانت مع امرأة اخري ملك لك وانت ملك لها يالها من حسرة وياله من احساس قوي علي قلبي وعقلي يملكني ولكنني اعتدت علي اي صدمة، ووقت ذاك انا الخاطئة لانني فارقت الحياه وفضلت ان احيا بداخل وهم وخيالات كلام ووعود في الهواء الطلق يتتطاير ويعيش مع السحاب وهو دخان من نار جعلتني رماد ودمعة علي الخدود اثر كلمات صدقها قلبي المجروح ،،، ويالها من امراه جميله تشبه الحوريات !!!!! صدقت كلامي عندما قولت لك بانك سوف تتركني عندما تلتقي سيده جميله وسوف ترمي بي في الهلاك .. هل صدقت كلامي ام جعلتني كاذبة واضحوكة تسخر منها الايام وتسخر منها انت من حين لاخر يالك من انسان حقا انسان كاذب ليس لك اي قيمة في الحياة....... لا لا لن اتحمل ان اري من احب واعشقه لدرجه الجنون ..لا لا من كنت احبه ..بين احضان امراه اخري بدلا مني يحتضنها يقبلها يلمسها ويحسها ويتبادلا هذا الاحساس لا... لا يامن اهواه بل كنت اتمني ان اكون انا بدلا منها ياله من حلم اصبح كابوسا مفزعا يراودني ... ياليتني فكرت اكثر من مره في هذا كي اجني ثمار ما فعلت بحكمة.




إرسال تعليق

أحدث أقدم